مبادرات وفعاليات

بلدية محافظة بيش تحتفل بيوم العلم

 

احتفلت بلدية محافظة بيش بيوم العلم في 11 مارس، وذلك بتوزيع الأعلام، على المواطنين والمقيمين، بالتعاون مع طلاب مدارس المجديرة الابتدائية، والقصادية الثانية الابتدائية، ومتوسطة الملك سعود بالمدرك، ومدرسة أبو هريرة الابتدائية، والطفولة المبكرة الابتدائية الثانية.

وأبدى المواطنين فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة،مرددين نشيد الدولة، وانتشرت الأعلام الخضراء في السيارات والميادين والحدائق وفي واجهات المنازل والمحال التجارية.

الجدير بالذكر أن العلم الوطني يجسد مفهوم الدولة ويعبر عن الوحدة الوطنية والعمق التاريخي. كما أنه يعبر عن الشموخ والعز والمكانة والكرامة، والمبادئ التي تقوم عليها البلاد.

وتحدث رئيس بلدية محافظة بيش المهندس علي أحمد عطيف عن هذه المناسبة انها ترمز إلى ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – من عناية واهتمام بالعلم الوطني حيث يمثل مظهراً من مظاهر الدولة وما حققته من وحدة وأمن ورخاء منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ .
سائلًا الله عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وعزتها وازدهارها وأن يحفظ علمها شامخًا كما كان على مدار ثلاثة قرون، شاهدًا على قوة الدولة وسيادتها، ورمزاً للتلاحم والوحدة الوطنية.

وشارك في الاحتفال باليوم العلم ومع طلاب المدارس في توزيع الاعلام ممثل الشراكة المجتمعية الأستاذ حسين عماشي ومشاركة متطوعي ومتطوعات في هذه المناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى