أخبار الصحة

صحة جازان ممثلة بمستشفى إرادة للصحة النفسية تطلق حملة التبرع بالدم “تحت شعار “دماؤنا فداء لوطننا”

 

✍🏻أُسام موكلي – جـازان

أنطلقت حملة التبرع بالدم مساء الخميس الموافق 9 مارس 2023،التي تنظمها صحة جازان ممثلة في مستشفى إرادة للصحة النفسية وبالتعاون مع إدارة بنوك الدم وإدارة التطوع الصحي “تحت شعار “دماؤنا فداء لوطننا”وذلك عبر العربة المتنقلة للتبرع ، وذلك بجوار القرية التراثية بجازان.

وأوضح مدير مستشفى إرادة للصحة النفسية بجازان الدكتور أنور بن صالح الأحمر أن هذه الحملة، تهدف إلى تعزيز ثقافة وأهمية التبرع بالدم ، وزيادة مخزون بنك الدم بمختلف الفصائل لإنقاذ حياة المرضى،  كما تأتي بدافع المسؤولية تجاه المجتمع والإسهام في إنقاذ حياة المرضى الذين هم في أمس الحاجة لنقل الدم ، وإبراز القيم الإنسانية التي يتمتع بها أفراد المجتمع .

وأشار الدكتور أنور الأحمر بأن الحملة سوف تستمر حتى نهاية شهر مارس الحالي لـ21 يوم متواصلة، من الساعة السابعة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا ، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المتبرعين بالدم من مواطنين ومقيمين؛ ليكونوا إضافة جديدة لأصدقاء بنوك الدم، ومتبرعين دائمين، ليصبحوا مصدر الحياة للمرضى، وعونًا وعطاء للمحتاجين إلى قطرة دم.

وجاءت هذه الحملة تواصلاً لجهود «صحة جازان » في نشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والمقيمين على حد سواء، وترسيخًا للهدف الإنساني النبيل في مجال البذل والعطاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى