أخبار المجتمع

حفل تكريم المشاركين في فعاليات أسبوع البيئة بمنطقة مكة المكرمة

 

جده – حامد السلمي:

كرم سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف اليوم، المشاركين في الفعاليات والبرامج التوعوية والإرشادية التي صاحبت أسبوع البيئة الذي نظمه الفرع لهذا العام تحت شعار ”بيئتك تعرفك ” ,وذلك بمقر الفرع بمحافظة جدة . بحضور مدراء الادارت والأقسام المشاركة بأسبوع البيئة .
وأكد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة في كلمة كلمة ألقاها خلال حفل التكريم، أن البرامج والفعاليات المتنوعة التي نفذت خلال أسبوع البيئة ساهمت بشكل كبير في إيصال الرسالة الهادفة والتي من ضمنها زيادة الوعي ونشر ثقافة المحافظة على البيئة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء بتعاون وتكاتف جميع الجهات المشاركة، مقدماً شكره للجميع على أنجاح هذه الفعاليات والبرامج للحفاظ على مقدرات الوطن واستدامتها.
مشيراً إلى أهمية تكريم شركاء النجاح في إقامة هذه الفعالية لأنهم النواة للتقدم الحضاري والتنموي لوطننا الغالي متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد، واستعرض من خلاها التقرير النهائي لفعاليات أسبوع البيئة بمنطقة مكة المكرمة ، مشيداً بدور الجهات المشاركة في صناعة التميز والإبداع موجهاً إليهم جزيل الشكر والتقدير والامتنان على جهودهم الفاعلة .

بعد ذلك سلم ” الخليف ” المساهمين والجمعيات التطوعية والجهات المشاركين بفعاليات أسبوع البيئة بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة دروع التكريم وشهادات الشكر والتقدير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى