أخبار محلية

محافظ صبيا يدشن ملتقى تعليم صبيا للموهبة والإبداع تحت شعار “الموهوبون رؤية وطن”

برعاية سمو أمير جازان وضمن فعاليات الأسبوع الوطني الخليجي للموهبة والإبداع 2023

 

إعلام واتصال- تعليم صبيا

 

برعاية سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، دشن محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر ملتقى الموهبة والإبداع بإدارة تعليم صبيا تحت شعار “الموهوبون رؤية وطن” ضمن فعاليات الأسبوع الوطني الخليجي للموهبة والإبداع 2023 وذلك صباح الأربعاء 30-8-144 بقاعة السمو.

 

واطلع المحافظ وضيوف الملتقى على المعرض المصاحب الذي شمل عدة أركان عن مراكز الموهوبين وأولومبياد ٢٠٢٣ والابتكار الرقمي، ومساحة الابتكار والبرامج المركزية، وفصول الموهوبين والمبادرات، ولوحة التميز، ونماذج لعشرين مشروعا من ابتكارات الطلبة بنين وبنات.

 

ورحب مدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسملي بالحضور وأكدا أن مثل هذه الملتقيات وما فيها من أوراق عمل متخصصة تساهم في توجيه مواهب الطلاب والطالبات و بناء شخصياتهم، وتعزيز مهارات التفكير الإبداعي لديهم، ونشر ثقافة الإبداع، وصقل المواهب، والاستثمار في عقول أبنائنا وبناتنا، وإثراء الطلبة الموهوبين بالمهارات التي تشبع شغفهم وتلبي ميولهم، وتعدهم لمواكبة المستقبل، والمشاركة في دفع عجلة التنمية في وطننا المعطاء.

 

وثمن المسملي دعم القيادة الحكيمة للموهوبين وعناية سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه بالمتميزين والمتميزات، وجهود الوزارة في رعاية الموهوبين والموهوبات، وقدم شكره لشركاء الإدارة الاستراتيجين على تشجيعهم، كما قدم شكره لقسم الموهوبين والموهوبات بالإدارة، وللقائمين على فعاليات وبرامج أسبوع الموهبة الوطني الخليجي، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

 

وتضمن حفل الملتقى فيلما وثائقيا يحكي قصة رعاية الوطن للموهبة والبرامج المقدمة لهم، وفقرة سفراء الموهبة تجسد مراحل رحلة الطلبة الموهوبين وطموحاتهم وآمالهم، وكلمة لشريك تعليم صبيا مؤسسة سالم بن محفوظ، إضافة إلى عرض أوبريت رؤية وطن لمجموعة من الطلبة.

 

واختتم حفل الملتقى بتكريم الطلبة الحاصلين على جوائز محلية ووطنية ودولية، وتكريم راعي الملتقى مؤسسة بن محفوظ، والجهات المشاركة والمنظمة للملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى