أخبار المجتمع

حملة الوفاء على نية الوالدين تنطلق الى مكة

عبدالله مشهور

انطلقت حملة الوفاء على نية الوالدين إلى مكة لاداءالعمرة . والصلاة بالمسجدالحرام . لمدة ثلاثة أيام . أفاد المشرف على حملة الوفاء الأستاذ عبدالاله عبده مباركي و نائبه الأستاذ عبده أحمد مدخلي. أن هذه الحملة : حملة رائعة ومنظمة بكافة الجوانب. وذلك لما لمسه من تفاني وجهود طيبة مباركة.. ونشكر الشيخ محمدعلوي ظافري على جهوده المستمرة في حملة الوفاء المجانية.. وقال كلا من المشرف : سليمان مصلح طيب . و محمدعلي ناشب ابو رشاد ان إدارة الحملة متميزة من صامطة إلى مكة المكرمة . بارك الله فيهم جميعا . واشادواالمعتمرين بالدور الكبير الذي قام به الداعم لهذه الحملة المجانية على نية الوالدين. من بداية انطلاقها من صامطة هم وأسرهم. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الحرص والمتابعة. كتب الله أجرهم ورفع الله قدرهم.. وإليكم بعض ماقال المعتمرين في حملة الوفاء وهم : سلطان حكمي وعلي هادي ومصلح طيب..
قالوا.
الحمدلله البرنامج مستمرو الحملة جميلة ورائعة.. تم توزيع وجبات الفطور والهدايا من.قبل المشرفين.. . وعبر عدد من المعتمرين عن شكرهم لقائد الحملة والمشرفين. وقدموا شكرهم لمن تبرع بهذه الحملة.. وقالوا :
الف شكر للقائمين علئ حملة الوفاء،. كانت جميله جداً، وفعلا ً حمله رائعه وطاقم اشرافي وقيادي رائع.. ثم
أكد محمد الشعبي وخضيرمحنشي وعبده أحمد مدخلي وحسن مساوى وعلى حسين صلوي. انهم
يقدمون شكرهم لمن تبرع بهذه الحملة. . والوفاء والعرفان لكم أنتم على كل ما بذلتموه في سبيل أن نصل إلى مكة فقد كان نجاحنا اليوم ثمرة العمل المشترك الذي لم يكن ليتحقق لولا عملكم جميعاً في مركب واحد، فكل الشكر والعرفان لكم أيها الأحبة
لاسيما عندما تخرج الكلمات الصادقة من القلب الصادق فلا تتناوى القلوب في استقبال النبرات الجميلة والتحرك معها إلى عنونة ذكريات عظيمة تحملها أنفس كريمة تسطر في حياة الجميع.. واشاد مشرف الحملة بالدور الكبير الذي يقوم به الاعلامي المشهور.
واشاد كذلك الأستاذ عبدالاله مباركي مشرف الحملة بالايادي البيضاء التي تدعم وتساهم في السراء. ومنهم . الشيخ محمدعلوي ظافري . وفق الله الجميع..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى