أخبار محلية

انطلاق مؤتمر الرياضيات الثامن بمناقشة ٤٠ ورقة علمية و١٠ دورات تدريبية 

 

جدة – ساميه الصالح

 

افتتح رئيس مجلس الأمناء بجامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله بن صادق دحلان اليوم الاحد فعاليات المؤتمر الثامن لتعليم وتعلم الرياضيات -تعليم وتعلم الرياضيات في ضوء المتغيرات الدولية- والذي تنظمه الجمعية السعودية للعلوم الرياضية -جسر- في جامعة الأعمال والتكنولوجيا.

واكد دحلان على أهمية مثل هذه الموتمرات في دعم العملية والتعليمية والأكاديمية مشيدا بالتعاون المثمر والمتميز مع الجمعية السعودية للعلوم الرياضية (جسر).

من جهته ثمّن د. بندر المحسن -رئيس مجلس إدارة الجمعية- ما يحظى به التعليم من دعم ورعاية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله-، شاكراً رئيس جامعة الملك سعود ونائبه للدراسات العليا والبحث العلمي والمشرف على إدارة الجمعيات العلمية بالجامعة على الدعم المستمر لجمعية جسر، وكذلك رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة على استضافتهم للمؤتمر.

كما قدم المحسن شكره وتقديره لجميع العاملين على انجاح هذا المحفل العلمي المتميز.كما أشار المشرف العام على المؤتمر سعادة الدكتور خالد الشريف على أهمية هذه المؤتمر الذي يأتي استجابة للمتغيرات الدولية في مجال تعليم الرياضيات والذي وآمل أن يسهم في تحسين تعليم وتعلم الرياضيات

 

بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة العلمية الدكتور ناعم العمري كلمة استعرض فيها جهود اللجنة وقال انه تم استقبال أكثر من ٥٦ بحثا علميا؛. تم قبول عدد منها على جلسات المؤتمر

وفي ختام الحفل كرم رئيس الجمعية الجهات واللجان العاملة في المؤتمر

بعد ذلك بدات اول فعاليات الموتمرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى