أخبار الرياضة

الإعلان عن قائمة الأخضر الأولمبي في بطولة «تولون» الدولية

 

استدعى سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عاما لكرة القدم 27 لاعبا للالتحاق بمعسكر الفريق استعدادا للمشاركة في بطولة موريس ريفيلو الدولية “تولون” ضمن برنامج التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما في قطر 2024.

 

وتجرى البطولة خلال الفترة من 1 إلى 18 حزيران/يونيو المقبل، ويخوض الأخضر الأولمبي منافساتها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات فرنسا “المستضيف” وفنزويلا وكوستاريكا.

 

وضمت القائمة: عبدالرحمن الصانبي ومحمد العبسي وأحمد الجبيع وعبدالعزيز إدريس ومحمد أبو الشامات وعبدالعزيز الفرج ومشعل الصبياني ونواف المطيري وسعد الموسى ويوسف حقوي وزكريا هوساوي وحسين الصبياني وفيصل الغامدي وعوض الناشري وزياد الجهني وباسل السيالي وعبدالملك العييري ونايف مسعود ومصعب الجوير وأحمد الغامدي وسعد الناصر وأيمن يحيى ومحمد القحطاني وعبدالعزيز العليوة وخليل العبسي وعبدالله رديف ومحمد مران.

 

ويفتتح الأخضر الأولمبي مشاركته في بطولة تولون بمواجهة منتخب فرنسا في الخامس من حزيران/يونيو المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يلاقي فنزويلا ثم يواجه كوستاريكا في 11 من الشهر ذاته.

 

يشار إلى التصفيات الآسيوية تبدأ في أيلول/سبتمبر المقبل وتستضيف قطر منافسات كأس آسيا، المؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى