أخبار محلية

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يواصل فعاليات الإنتماء واللحمة الوطنية في المنطقة

 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

امتداداً لبرنامج الأمن الفكري :- ( إعتدال ) -“الذي تم تدشينه العام الماضي تحت شعار :- ( الإنتماء واللحمة الوطنية ) برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير / خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود – وبحضور سمو نائبه الأمير / بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود – ومعالي الرئيس العام الدكتور / عبدالرحمن السند – حفظهم الله .

يواصل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة فعاليات البرنامج هذا العام إبتداء من شهر ربيع الأول بمحاضرات توعوية في كافة محافظات منطقة مكة المكرمة .

ويستهدف البرنامج منسوبي الهيئات وعدداً من منسوبي الإدارات الحكومية بحضور محافظي المحافظات …

ويشتمل البرنامج على معارض توعوية متنقلة تبين خطورة الإرهاب والتطرف والأفكار الضالة ومهددات الأمن الفكري كما يتضمن وسائل توجيهية تحتوى على رسائل وعبارات تحث على الألفة والمحبة والبعد عن الإختلاف وأهمية لزوم الجماعة ونبذ الفرقة .

من جهته أوضح فضيلة مدير عام الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – بأن برنامج الأمن الفكري يعد من أهم البرامج التوعوية التي توليها الرئاسة العامة اهتمامها وتنفذه في جميع فروعها برعاية كريمة من أمراء المناطق .

ويحظى هذه البرنامج بمتابعة كريمة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفق خطة معتمدة لوحدة الأمن الفكري بالرئاسة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى