أخبار محلية

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة ينظم محاضرة توجيهية لمنسوبيه يلقيها مدير عام الإدارة العامة للتوجيه بالرئاسة العامة

عمر شيخ – مكة المكرمة .

نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة محاضرة لفضيلة مدير عام الإدارة العامة للتوجيه بالرئاسة العامة الشيخ / محمد بن صالح العصيمي – تناول فيها أحكام الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ودور الميدانيين في تفعيله .

و استهدفت المحاضرة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة .

وأوضح فضيلته جوانب مهمة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والأحكام التي ينبغي للأعضاء الميدانيين الأخذ بها، واعتبارها ، عند قيامهم بهذه المهمة العظيمة .

و في قت سابق التقى فضيلته بمنسوبي هيئة محافظة الطائف حيث أوصاهم بالواجبات المتحتمة على الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر .

و تأتي هذه المحاضرة في إطار الخطة التوجيهية للإدارة العامة للتوجيه بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

من جهته أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، بهذه المناشط التوجيهية ، التي تستهدف منسوبي الرئاسة العامة الميدانيين للرقي بمستوى الأداء والمحققة لتطلعات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى