أخبار المجتمعأخبار محلية

ويدشن ً مشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 500 مليون ريال بمحافظة أبوعريش .

اللجنة الإعلامية – بندر سليماني – أبوعريش 

يعقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، غداً الثلاثاء الجلسة الختامية لمجلس منطقة جازان بمحافظة أبوعريش، وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة والتي سيلتقي خلالها بمشائخ وأعيان وأعضاء المجالس المحلية والبلدية بالمحافظة ،
ويدشن سموه مشاريع تنموية وخدمية في المحافظة ومركز وادي جازان، تتجاوز قيمتها 500 مليون ريال، منها المشاريع البلدية والصحية والبيئية والتعليمية.
كما سيشرف سمو امير المنطقة وسمو نائبه إحتفال أهالي محافظة أبوعريش بهذه المناسبة. التي تأتي ضمن الجولات التفقدية لسمو أمير منطقة جازان على عدد من المحافظات بالمتطقة ..
وأوضح محافظ أبوعريش محمد الشمراني أن سمو أمير المنطقة سيرأس خلال زيارته للمحافظة الجلسة الختامية من جلسات المنطقة في دورة انعقاده الحالية المخصصة لبحث حاجات محافظة أبوعريش، معبرا عن فرحة أهالي المحافظة بزيارة سمو امير المنطقة وسمو نائبه.

وأكد الشمراني، أن هذه الزيارة تأتي إمتداداً لنهج القيادة الرشيدة في الحرص على تلمس احتياجات المواطنين والسعي الدائم لتوفير الحياة الكريمة من خلال تلك المشاريع الخدمية والتنوية التي تُدشن هنا وهناك
في أرجاء وطننا الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى