أخبار محلية

جمعية البر بجدة تعايد الأيتام المستفيدين من دور الضيافة والرعاية الاجتماعية

 

جدة — ماهر عبدالوهاب

أحتفت جمعية البر بجدة بمستفيدي دور الضيافة والرعاية الاجتماعية من الأيتام، وذلك في إطار مشاركتهم فرحة العيد وإدخال السرور إلى قلوبهم بتوزيع الهدايا والعيديات وإقامة الفعاليات الثقافية والترفيهية وفق أنظمة السلامة والتباعد الاجتماعي .
وشهد عيد هذا العام، العديد من الاحترازات والأنظمة الوقائية للمحافظة على الأبناء والفتيات من الأيتام ، حيث حرصت الجمعية على قياس درجة الحرارة للأيتام بمعدل 3 مرات يومياً للتأكد من سلامة الجميع بمشاركة 8 من الممرضين والمنسوبين ، وتوفير المعقمات والكمامات وتنظيف المقار بشكل دائم ، وفتح 4 قنوات للاتصال على مدار 24 ساعة ، وتوفير مقرين للحجر في حال وجود حالات – لا قدر الله – .
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة الدكتور سهيل بن حسن قاضي على مبادرة الجمعية بهذه المشاركة الحية مع الأيتام وإشعارهم بفرحة العيد السعيد .
واستعرض الدكتور قاضي، الخدمات الإلكترونية التي فعّلتها الجمعية والملائمة للاحترازات المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، والتواصل مع المساهمين والمستفيدين بطرق إلكترونية “عن بعد”، متطلعاً للمزيد من العطاء لخدمة الجهات المستفيدة من الجمعية ومنهم الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، وفق أعلى المعايير وبما يحقق رغباتهم وتطلعاتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى