أخبار محلية

في 16 مستشفى ومركز صحي التجمع الصحي الأول بالشرقية يدشن عيادات “تطمن”

 

الدمام- ساميةالصالح
دشن التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية عيادات “تطمن” في مستشفيات ومراكز صحية بالمنطقة والتي خصصت لكل من يشعر بأعراض كورونا مثل ارتفاع درجة الحرارة التي قد يرافقها ضيق في التنفس أو السعال.
وأشار التجمع بأن عدد عيادات “تطمن” في المنطقة الشرقية 16 عيادة تعمل على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع في كلاً من مركز صحي الشفاء بالدمام، ومركز صحي العوامية، ومركز صحي وسط الجبيل، ومركز صحي الجسر، ومستشفى بقيق العام، ومستشفى عنك العام، ومستشفى رأس تنورة العام، ومستشفى صفوى العام، ومستشفى الخفجي العام، ومستشفى النعيرية العام، ومستشفى الأمير سلطان في مليجه، ومستشفى الأمير سلطان في عريعرة، ومستشفى القرية العليا العام، مستشفى الرفيعة العام، ومستشفى سلوى العام، ومستشفى البطحاء العام.
وبين التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية بأن العيادات تستقبل كل شخص لديه أعراض كورونا سعوديين أو مقيمين أو مخالفي نظام الإقامة، مشيراً بأن استقبال المرضى يكون مباشرة بدون أي مواعيد.
ويأتي ذلك انفاذاً لتوجيهات وزارة الصحة من أجل الحرص على سلامة وصحة المواطنين المقيمين في المملكة للاطمئنان عليهم وتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى