أخبار عربية وعالمية

د.خالد الزدجالي: ” سينيمانا” مستمر باستقبال المشاركات ويقدم أربعة جوائز قيمة ستعلن على الهواء في قناة” مجان” منتصف يوليو المقبل

 

 

ساميةالصالح جدة

أكد نائب رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مدير مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الاول عبر المنصة الالكترونية المخرج د. خالد الزدجالي أن المهرجان يقدم جوائز عدة للفائزين والمشاركين في دورته الاولى التي تقام عن بُعد من خلال المنصة الالكترونية ، مؤكداً أن المشاركات في هذا المهرجان الالكتروني تبشر بالخير بأن تكون نسخته الأولى مميزة بفضل تعاون القائمين عليه واستحسان فكرته لدى عشاق الافلام السينمائية.

وأضاف في تصريح صحافي أن المهرجان يستهدف الأفلام التي تتناول موضوع فيروس كورونا بشكل خاص، ومستمر في تلقي الأفلام الراغبة في المشاركة حتى نهاية شهر يونيو الحالي على أن تعلن أسماء الأفلام الفائزة في منتصف شهر يوليو المقبل على الهواء من خلال شاشة قناة مجان الفضائية.

وتابع: المهرجان يقدم أربعة جوائز مهمة وقيمة وهي جائزة لأفضل فيلم وثائقي وجائزة لأفضل فيلم روائي وجائزة لأفضل فيلم للمتطوعين بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم كارتون وجائزة الجمهور لأفضل فيلم وثق جهود الصفوف الأولى لمواجهة جائحة الكورونا.

وشكر نائب رئيس الإتحاد العام للفنانين العرب ومدير مهرجان
” سينيمانا الالكتروني ” د خالد الزدجالي جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الاخبارية في مواقع التواصل الاجتماعي لاهتمامهم بتسليط الضوء على أخبار المهرجان و واصل شكره للمستشار الإعلامي للمهرجان د.عمر الجاسر ولمدير المركز الإعلامي الصحفي القدير مفرح الشمري على تواصلهم الدائم مع وسائل الإعلام لإبلاغهم بأخبار المهرجان الذي يقام بعد توقف وتعطل العديد من المهرجانات السينمائية والفنية بعد انتشار جائحة الكورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى