أخبار محلية

الهمم الاسعافي يعقد اجتماعة الاول بحضور مدير مركز الكوارث والأزمات بصحة الشرقية بالمستشفى السعودي الالماني

 

الدمام – ساميةالصالح

عقد فريق الهمم الاسعافي التطوعي اجتماعة الدوري وذلك بحضور الرئيس الفخري للفريق الدكتور خالد المحمدي ومدير ومؤسس الفريق فهد الغامدي وقائد ومؤسس الفريق محمد ال طالع ومدراء ادارات الفريق وأعضاء مجلس الإدارة بقاعة المستشفى السعودي الالماني الشريك الاستراتيجي للفريق
بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور خالد المحمدي جاء فيها باسمي ونيابة عن اعضاء فريق الهمم الاسعافي نرفع الشكر والتقدير لمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية ولسمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد نائب امير الشرقية ولمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ولسعادة الدكتور ابراهيم العريف على متابعتهم المستمرة والدعم الامحدود لكافة الفرق التطوعية بالتطوع الصحي والشكر كذلك لكافة اعضاء الفريق على جهودهم السابقة منذ دخول الفريق تحت مظلة ادارة الطواري و الكوارث والنقل الاسعافي بصحة الشرقية .
وقال الدكتور المحمدي ان الفريق خلال مدة قصيرة استطاع ان يحقق ما عجز عنه كثير من الفرق حتى اصبح يشار له ولانجازاته خلال فترة بسيطة ، وذلك بدعم مباشر من منصة التطوع الصحي بصحة الشرقية الذي قدم للفريق كل الدعم والمساندة في انجاح المهام والمبادرات التي يعمل الفريق عليها، واستطرد نتمنى ان يستمر الفريق على نفس النهج حتى يحقق ما يطمح له .
بعد ذلك ناقش الاجتماع ما تم انجازه في كل ادارة من ادارات الفريق وتذليل اي صعوبات او عقبات وتوفير ما يمكن توفيره للوصول بكل ادارة الى المامؤل منها خلال الفترة القادمة .
كما ناقش الاجتماع اطلاق عدد من المبادرات والفعاليات التي تتواكب مع الاحداث والظروف التي تمر بها المنطقة واطلاق تلك المبادرات في المجتمع ليستفيد منها .
واتفق المجلس على وضع معايير معينه لاعمال الفريق وتكريم المتطوعين المميزين من قبل مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة .
واختتم الاجتماع بعدد من القرارات ومنها تعيين الناشطة الاجتماعية الاستاذة وعد الشمراني نائب لقائد الفريق وتعين الدكتورة ايمان محمد بنت سالم الشمري مدير الادارة الطبية للفريق وهي أستاذ مساعد قسم الجراحه العامه جراحة الثدي بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل وطبيبة و جراحة بمستشفى الملك فهد الجامعي .
كما تم تعيين ناريمان المصطفى مديرة لادارة الجودة وتعيين المستشارة فريال بنت احمد الزهراني مستشار اعلى للفريق ومسئولة عن الفريق في احد الفرص التطوعية الناشطة، كما جدد المجلس الثقة في القيادات والادارات الاخرى بالفريق .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى