أخبار محلية

*مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق فعاليات ومهرجان موسم الصيف “عالم تركوازي*”

( مدينة الملك عبدالله الاقتصادية — ماهر عبدالوهاب )

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، 18 يوليو 2019م: أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن إطلاقها فعاليات ومهرجان “عالم تركوازي”على شواطيء البحر الأحمر، وذلك خلال الفترة إبتداءً من 18 يوليو حتى 31 أغسطس 2019م. حيث سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة والتي تلبي متطلبات وتطلعات زوار المدينة الاقتصادية من مختلف الشرائح وسكانها والعاملين بها، خاصة الباحثين عن الترفيه والإسترخاء والاستجمام في بيئة عصرية متكاملة.

بهذه المناسبة علق الأستاذ أحمد بن إبراهيم لنجاوي، الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً: “تماشياً مع رؤية المملكة 2030 فإن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعيش مرحلة نمو متسارعة في عدد من القطاعات الإستراتجية ويأتي من ضمنها قطاعي جودة الحياة والسياحة والترفيه”.
مشيراً إلى أن المدينة الاقتصادية تعد اليوم وجهة رائدة لتنظيم واستضافة أكبر الفعاليات والمناسبات نظراً لما تملكه من إمكانيات لوجستية وبنية تحيتة متقدمة، فضلاً عن المرافق الترفيهية والإجتماعية والرياضية عالمية المعايير، وبرامج جودة حياة متكاملة للعيش بأسلوب حياة مميز وفريد يتمتع ساكنيه بالشواطئ الخلابة الممتدة على ساحل البحر، وذلك إسهاماً من المدينة الاقتصادية في خلق عالم من الرفاهية في قلب الوطن”.

وقد تم تصميم فعاليات ومهرجان “عالم تركوازي” كمصدراً للإلهام وترجمة تفاعلية لهوية المدينة الاقتصادية الجديدة “عالم ثاني”، ليوفر تجربة استثنائية تسهم في تحقيق الرفاهية لكل أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات بإطلالة تركوازية خلابة ومباشرة على شاطيء البحر الأحمر، تتضمن عروض وفعاليات ترفيهية مختلفة على ممشى الشاطيء، والأنشطة البحرية التابعة لشاطئ “يام”، ونادي اليخوت والرياضات البحرية “البيلسان مارينا”، كذلك الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، وصالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها. هذا بالإضافة إلى عروض الإقامة في الفنادق الفاخرة داخل المدينة والتي تقدم تجارب استثنائية للزوار ببرامج سياحية متكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى