أخبار محلية

الدمام : تعاون بين (السعودي الألماني) و وزارة الرياضة لتعزيز برامج المسؤولية الإجتماعية

 

صالح جوحلي – الدمام :

عقد المستشفى السعودي الألماني بالدمام ، صباح يوم أمس، اجتماعًا مع وفد من فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية ، وتركزت محاور الاجتماع على استعراض سبل التعاون بين الطرفين والتي تستهدف دعم برامج المسؤولية المجتمعية .
وكان في استقبال الوفد د . مي الخنيزي المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالدمام، ونواف العواد المدير التشغيلي، و د .عائشة الحجاج نائب المدير الطبي، ومثّل وفد وزارة الرياضة كلاً من موفق السنيد نائب مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، و عبدالرحمن البهلال مدير العلاقات العامة بوزارة الرياضة، ومصطفى آل سليس رئيس قسم النشاطات الشبابية، وموسى الصالح رئيس قسم الرياضة للجميع .
وشهد الاجتماع مناقشة تكريس مبدأ الشراكة بين الجهتين لتعزيز مسؤوليتهم الإجتماعية، ونشر التوعية لدى كافة شرائح المجتمع، وذلك عبر عدة برامج نوعية من المقرر تنفيذها بالدمام والخبر والظهران والأحساء ، وتم التركيز على تكثيف البرامج الإجتماعية سعياً لمكافحة فايروس كورونا .
وأعلنت الدكتورة الخنيزي خلال الاجتماع عن منح منسوبي فرع الوزارة خصم خاص ضمن باقة (منتمي)، في حين تم تكريم الدكتورة مي الخنيزي من قبل وزارة الرياضة لدورها الفاعل تجاه المسؤولية الإجتماعية.
وتعتبر هذه الزيارة النواة الأولى للتعاون بين المستشفى السعودي الألماني بالدمام، ووزارة الرياضة ممثلة بفرع المنطقة الشرقية، على أن يتبعها تعاون أكبر بين الطرفين على مستوى المملكة .
وفِي نهاية المناسبة أشاد الوفد الزائر بصرح المستشفى والإمكانيات التي يقدمها، وذلك خلال جولتهم التعريفية، بتنسيق عام من مدير العلاقات العامة بالمستشفى تركي القحطاني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى