أخبار محلية

رئيس مركز القفل يجتمع بمشايخ وعرائف قبائل المركز

اجتمع رئيس مركز القفل نزار بن معدي التركي اليوم ، بمشايخ وعرائف قبائل القفل لمناقشة احتياجات الأهالي من الخدمات وعدم التعدي على الأراضي الحكومية والحد من إطلاق النار في المناسبات والأفراح والأعياد ، بحضور رئيس مخفر الشرطة المقدم موسى عكور ورئيس بلدية المركز المهندس مشعل الحاذق .
واستهل التركي ، الاجتماع ، بكلمة توجيهية ، حمد الله فيها على نعمة الأمن والرخاء ، مشدداً في هذا الصدد على أهمية دور المشايخ والأعيان بالمحافظة وتعاونهم مع الجهات الحكومية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لتحقيق النتائج الإيجابية لخدمة المركز وما يتبع لها من قرى ، وتحقيق كل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة وتوفير الرفاهية للمواطنين .
وطالب التركي ، المشايخ ، بالعمل على نقل احتياجات المركز والقرى للجهات الحكومية المختصة للرقي بالمركز وتقديم المبادرات التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع ، كما تحدث عن الإبلاغ باعتداءات المواطنين على الأراضي الحكومية والإحداث فيها وأكد من المشايخ ضرورة التعاون مع الجهات الحكومية ، مرحباً بكل مبادرة أو اقتراح يقدم ويهدف إلى تنمية المركز .
وأكد التركي للمشايخ ضرورة متابعة حالات إطلاق النار في المناسبات والأفراح والأعياد التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ أول بأول حرصا على سلامة أرواح المواطنين والمقيمين .
ووجه التركي لجنة تنمية القفل الاجتماعية بضرورة عمل حملات تثقيفية للحد من ظاهرة انتشار إطلاق النار في المناسبات .
من جانبهم ، نوه مشايخ وعرائف القفل، بما تعيشه المملكة من رغد العيش واستتباب الأمن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزي آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ . سأئلين الله تعالى أن يحقق للقيادة الرشيدة كل ما تصبوا اليه .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى