أخبار محلية

الويمني يكرم فريق عمل وزارة البيئة والمياه والزراعة المشارك في “خيرات عسير”

 

مجد الوطن/فاطمه قرعه القحطاني

تقديرا للجهد الكبير والعمل المميز الذي قام به فريق وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير والمكلف بالعمل في مهرجان خيرات عسير, والذي اقيم بشارع الفن في مدينة أبها, كرّم مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني, صباح اليوم, جميع افراد فريق العمل مشيدا بما قاموا به خلال فترة اقامة المهرجان .
وقام الويمني بتوزيع شهادات شكر وتقدير لأعضاء الفريق المكلف, وشمل التكريم مدير ادارة الزراعة المهندس علي سلطان, ومدير مكتب فرع الوزارة في خميس مشيط المهندس علي ال دواس, ومدير مكتب الوزارة بسراة عبيدة المهندس سعد القحطاني, وكلا من عبدالوهاب جار الله, عمر الاحمري, سعد القحطاني, عبدالله ابو دبيل, علي الشهراني, شادي عسيري, وعلي الزيداني.
بدوره اشاد المهندس عبدالله الويمني بالعمل المميز الذي قام به فريق العمل المكلف في المهرجان سواءا من خلال التنظيم او من خلال المشاركة الفعاله مع الجهات الحكومية الاخرى والتي ساهمت في نجاح المهرجان. مؤكدا ان هذا التكريم يعد تقديرا وإنصافا للعمل والحضور بشكل يومي طوال فترة المهرجان.
من جهتهم ثمن المكرمين هذه البادرة من سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, مؤكدين ان هذا التكريم خير حافز لهم لبذل المزيد من الجهود في الايام القادمة.
يذكر ان مهرجان خيرات عسير قد افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، ضمن فعاليات “صيف عسير 2020″، وشكل نقلة نوعية في تسويق المنتجات الزراعية المحلية التي تشتهر بها المنطقة، وساهم في استقطاب المصطافين والسياح والمهتمين بمجالات الزراعة وتربية النحل والثروة الحيوانية. وكان يستقبل زواره يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا على مدى شهرين كاملين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى