الرئيسية / مناسبات وتهاني / باسمي ونيابة عن مجلس إدارة وأعضاء منتدى الملك سلمان الرسمي

باسمي ونيابة عن مجلس إدارة وأعضاء منتدى الملك سلمان الرسمي

أتقدم بالتهنئة لمقام والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 لبلادنا الغالية.

اليوم الوطني الذي يعتبره السعودي والمقيم مناسبة سعيدة تدخل البهجة والسرور على نفوسهم، لإنها مناسبة تذكرنا بتوحيد مملكة الإنسانية والعطاء، مملكة الخير والبناء على يد المغفور له بإذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- الذي وحد دولة تعتبر من أكبر الدول مساحة في كيان صلب ومنيع على الأعداء.

يذكرنا هذا اليوم أيضاً بما وصلنا إليه من تقدم حينما نرى أن جميع مناطق المملكة ولله الحمد قد تحولت إلى نهضة حقيقية يشهد لها العالم أجمع، فإننا نشكر الله -عزّ وجلّ- أن هيأ لهذه البلاد هذه الأسرة الحاكمة المباركة التي قادت البلاد بعد توفيقآ منه للمحافظة على الوطن وأمنه ومقدراته في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية وإقتصادية قاسية.
وما يزيد من فرحتنا حينما نرى أن جميع هذه المناطق ولله الحمد قد تحولت إلى ورش عمل وبناء، من خلال ورش العمل الكبرى لتوفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني إلتفاف الرعية حول الراعي، إيمانًا من الجميع بأن الوطن يشد أوتاده بأبنائه ويرتقي بسواعدهم.

تمر هذه المناسبة وسط ظروف قاسية يمر بها العالم إلا إن المملكة العربية السعودية والحمد لله تعيش أزهى عصورها وسط لحمة وطنية وتلاحم بين قيادة وشعب أعطت قوة ومتانة لمملكة العطاء والإنسانية مما جعلها من أهم الدول تأثيرا على الصعيد الإقليمي والدولي.

سائلاً الله عز وجل أن يطيل بعمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالصحة والعافية وأن يوفقهم بتحقيق تطلعاتهم للنهوض ببلادنا لمصاف دول العالم المتقدمة بسواعد هذا الشعب العظيم في كافة المجالات، متمنياً لبلادنا التقدم والرقي والازدهار وأعلى مستويات العيش الكريم لشعب يستحق

عنهم / عبدالله بن عجاج
الرئيس التنفيذي لمنتدى الملك سلمان الرسمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عريفة قبيلة آل جوحلي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني التسعون

  رفع عريفة قبيلة آل جوحلي الشيخ / علي بن منصور جوحلي باسمه ونيابة عن ...