أخبار محلية

«صواب» تحتفل باليوم الوطني الـ94 مع مستفيديها المتعافين في جازان 

 

جازان – مرام مغفوري

 

إحتفلت جمعية صواب لتأهيل وتوعية المتعافين من المخدرات بمنطقة جازان مساء أمس، باليوم الوطني الـ94 مع مستفيديها المتعافين من الإدمان، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن يحي مسملي وعضو مجلس الإدارة أحمد بن محمد حريصي، وذلك في إحدى قاعات الأفراح بالمنطقة التي تزينت بالأعلام الوطنية.

وفي بداية الحفل رفع نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن يحي مسملي، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – وللحكومة الرشيدة والشعب السعودي ولكافة مستفيدي صواب المتعافين من الإدمان بمناسبة اليوم الوطني الـ94.

فيما أكد عضو مجلس الإدارة أحمد بن محمد حريصي في كلمته، أن صواب مستمرة في تسخير كافة جهودها وإمكاناتها في تأهيل وتوعية المتعافين من المخدرات بالمنطقة بالشراكة مع مستشفى إرادة للصحة النفسية بالمنطقة، وأضاف حريصي، كما أن إحتفال صواب مع مستفيديها في اليوم الوطني الـ94 هو تأكيداً وتجسيداً لمعاني الحب والوفاء وماقدمه لأبناء وبنات الوطن ومايوليه من عناية بفئة المتعافين من المخدرات.

بعد ذلك ألقى أحد المستفيدين المتعافين المسجلين لدى صواب، قصيدة شعرية تحاكي معاناة متعاطي المخدرات ونظرته تجاه نفسه والمجتمع وماترتب عليه من خسارة وحسرة وندم، وفي المقابل تضمنت ماقدمته صواب له ولزملاءه من إحتواء وتهيئة حتى تماثلوا بالشفاء كلياً، ومنهم مازال في طور التعافي، وإختتمت بالوطن ومآثره.

وقد تخلل الحفل فقرة مسابقة ثقافية وطنية وسط أجواء مفعمة بالمحبة. وفي نهاية الحفل، ثمن المستفيدين ماقامت به صواب في إقامة هذه المناسبة الوطنية والتي ساهمت في تعزيز روح الوطنية في نفوسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى