أخبار محلية

بلديات مكة الفرعية تواصل حملاتها الرقابية

 

شايع القرشي – مكة المكرمة

واصلت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية المعابدة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة حملاتها الرقابية على الباعة الجائلين المخالفين ضمن نطاق البلدية، واسفرت الحملات عن مصادرة 100 كيلوجرام من الخضروات والفواكه وتسليمها لجمعية إكرام لحفظ الطعام، بعد التأكد من سلامتها وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي، بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة.

من جانب آخر صادرت بلدية العزيزية الفرعية 79 كيلوجراماً من المكسرات والحلويات مجهولة المصدر، بعد قيام مراقبي البلدية بحملة ميدانية موسعة على الباعة الجائلين المتواجدين بالطرقات والساحات العامة ضمن نطاق البلدية، وتطبيق الأنظمة والتعليمات على المُخالفين.

وفي السياق ذاته نفَّذت بلدية الشوقية الفرعية جولة رقابية على محلات بيع الأسماك بسوق السمك المركزي بحي الكعكية بمكة المكرمة لرصد المخالفات الصحية، وأسفرت الحملة عن مصادرة وإتلاف ٤١ كيلوجراماً من الأسماك والمواد الغذائية التالفة.

وضمن أعمال بلديات مكة الفرعية لمتابعة تطبيق الإشتراطات الصحية والإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا، كثفت بلدية أجياد الفرعية جولاتها الرقابية على صوالين الحلاقة الرجالية، وشددت البلدية على ضرورة التزام العمالة بارتداء قناع الوجه “الكمامة” والقفازات، والقيام بالتعقيم والتطهير المستمر للصوالين، وتوفير كافة وسائل التعقيم للحفاظ على صحة وسلامة مرتادي صوالين الحلاقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى