أخبار محلية

مجلس جامعة بيشة يستعرض التقرير السنوي في اجتماعه الثالث للعام الحالي

برئاسة الأستاذ الدكتور محمد صفحي

 

مجد الوطن/فاطمه قرعه القحطاني
ترأس رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي الأربعاء الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1442هـ عن بعد، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح ووكلاء الجامعة وأعضاء المجلس.
وفي مستهل الاجتماع، رفع رئيس الجامعة التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة قرب حلول ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، مشيرًا إلى أن المتتبع لمسيرة خادم الحرمين الشريفين سيجد تاريخًا حافلاً بالعطاء والبذل في سبيل هذا الوطن،ومسيرة زاهية في بناء وطن لا يلين في سبيل تحقيق الطموحات والأهداف المستقبلية. مؤكدًا أن المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أصبحت من الدول المتقدمة عبر مشروعات التنمية الكبرى، و المشاريع الاستثمارية والبنية الإقتصادية المتينة، وشهد التعليم بشكل عام والتعليم العالي تطورا في مجال إقتصاد المعرفة والتعليم الإلكتروني والذي أضحت المملكه من الدول المرجعية فيه.
كما قدم سعادته باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس التهنئة لسعادة الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، بمناسبة صدور الثقة الملكية السامية بتعيينه عضوًا بمجلس الشورى. سائلاً الله له التوفيق والسداد في خدمة الدين والقيادة والوطن.
وقد بحث الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها التقرير السنوي للجامعة الذي تضمن مناقشة نقاط القوة والجوانب التي تحتاج إلى تحسين ومؤشرات الأداء، بالإضافة إلى بعض الموضوعات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة واتخذ المجلس حيالها القرارات اللازمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى