أخبار محلية

” فاطمة السهلي” تجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة السادسة..

 

جازان – عبدالله خرد

رفعت رئيسة المركز الخيري يدآ بيد لكسوة المحتاج بأبوعريش التابع لجمعية البر الخيرية بأبوعريش فاطمة بنت أحمد السهلي ، باسمها ونيابة عن منسوبي المركز الخيري، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – بمناسبة الذكرى السادسة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم .

وأكدت “السهلي”، أن سعادتنا بذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ ما هي إلا ترجمة صادقة للولاء والحب، الذي يسكن قلوب المواطنين وينبض بمشاعر صادقة تجاه قيادة هذه البلاد .

وقالت: “تطل علينا الذكرى السادسة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ والمملكة تسير بخطى ثابتة وراسخة على قاعدة قيم الدين الإسلامي، مباركا للقيادة ولكل المواطنين بهذه المناسبة الغالية .

وشارت” السهلي “، إن الذكرى السادسة للبيعة مناسبة خالدة وغالية على قلب كل مواطن محب ومخلص لهذا الوطن الشامخ، مؤكداً أن المملكة شهدت نقلة نوعية في شتى المجالات، مشيراً إلى ما تشهده المملكة من تطور ونهضة عمرانية وتجارية وصناعية وحربية، وما تحمله رؤية 2030 من خطط وبرامج ستجعل من المملكة نموذجاً فريداً من نوعه في العالم».

ودعا الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة وأمنه وأمانه، وأن يعيد علينا هذه الذكرى أعواماً عديدة ومليكنا وولي عهده والوطن ومواطنيه في خير وراحة واستقرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى