أخبار محلية

المجلس البلدي بمحافظة الطوال يعقد لقاءً مفتوحاً مع ممثِّلي المحافظة وقُراها من المواطنين

 

الطوال- اللجنة الإعلاميَّة بالمجلس

‎عقد المجلس البلدي بمحافظة الطوال، لقاءً مفتوحًا مع ممثِّلي المحافظة وقُراها من المواطنين، بعنوان(دور المواطن في دعم خُطط وبرامج أعمال المجلس البلدي والبلدية، والمساهمة في تنمية المحافظة وقراها) ،بحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور / عبدالله بن حسن ناشب حُمَّدي، وأعضاء المجلس ورؤساء الأقسام في البلدية، وذلك في صالة الاجتماعات في مقر البلدية.

‎ويأتي اللقاء ضمن أهداف المجلس البلدي في تعزيز التواصل مع المواطنين والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم، ومد جسور التواصل مع أهالي المحافظة وقُراها، للتعرُّف على احتياجاتهم ومرئياتهم عن كثب، تحقيقاً لتطلعات المجلس والبلدية في تطوير الخدمات التي تُقدَّم للمواطنين.

‎وتضمن اللقاء عرضاً مرئياً للإنجازات التي قامت بها البلدية، وعرضاً مرئياً آخر عن اجتماعات وقرارت وأنشطة المجلس البلدي المختلفة(جولات ميدانية وورش عمل) .

وتمخَّض اللقاء عن التوصيات التالية:
١ – عقد لقاء ربع سنوي(كُلُّ ثلاثة أشهر) للمجلس مع ممثِّلي المحافظة وقُراها من المواطنين.
٢ – مشاركة ممثِّلي المحافظة وقُراها من المواطنين في جوالات المجلس الميدانية.
٣ – استعداد البلدية للمساهمة في تخطيط وتنظيم أراضي المواطنين الراغبين في القُرى الغربيَّة للمحافظة تشجيعاً للاستثمار .
٤ – قيام المجلس البلدي بالتواصُل مع سعادة محافظ الطوال،لعمل شراكة بين المجلسين المحلِّي والبلدي، تهدف لتبادل الخبرات، وتنسيق الجهود لخدمة المحافظة وقُراها.

‎إضافةً إلى الاستماع للملاحظات والمقترحات التي قدمها ممثِّلي المحافظة وقُراها من المواطنين للمجلس، وتتعلق بتطوير الخدمات ومتابعتها .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى