أخبار محلية

 على شرف سعادة محافظ أبو عريش ، تنمية عياش تكرم مجلس الإدارة في دورته الأولى

 

على شرف سعادة محافظ محافظة أبو عريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني ، وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان المكلف الاستاذ عيسى مغفوري ، تنمية عياش تكرم مجلس إدارتها السابق في حفل احتضنته قاعة النوفوتيل ، وسط حضور مشائخ وأعيان قطاع عياش ، والمجلس الاستشاري للجنة ومشرفي مراكز النشاط وعدد من الأهالي .

وقد تم من خلال الحفل عرض أبرز منجزات ونشاطات تنمية عياش في دورتها الأولى من خلال عرض مرئي ، يذكر بأنه في عام ١٤٣٦ رأت قرى عياش النور واستبشر الاهالي خيرًا بتأسيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بعياش ، ونال شرف إدارتها في دورتها الاولى ، رجالا قدموا الغالي والنفيس ، لتنمية مجتمعهم والارتقاء بقطاع عياش واهله فاستحقوا التكريم .

كما تم من خلال الحفل ومن خلال سعي تنمية عياش لأتمتة وحوكمة أعمال اللجنة وفق أهدافها الاستراتيجية للتحول الإلكتروني في جميع تعاملات اللجنة ، فقد تم تدشين موقع اللجنة الإلكتروني ليشكل نقله نوعية لتعاملات اللجنة وادراة شؤونها الداخلية والخارجية .

كما تم تدشين فريق دلني التطوعي ، والذي يأتي ضمن خطة وحدة التطوع باللجنة لزيادة اعداد الفرق التطوعية والمتطوعين بما يحقق أحد أهم أهداف رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ .

وقد عبر سعادة محافظ محافظة ابو عريش الاستاذ محمد بن هادي الشمراني عن شكره وتقديره لما تقدمه لجنة عياش من جهود ملموسة في سبيل تنمية المجتمع ، مؤكدًا على الدور الهام الذي تلعبه لجان التنمية وما تقدمه من دور فعال لتحريك عجلة التنمية .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى