أخبار محلية

مؤسسة تان كيو TanQ Gakusha للتعليم والعلوم والاستكشاف تختار الدكتور حسين زناتي شخصية العام

 

فاطمة الجبيني

في حوار ثنائي بين الاعلامية ونائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة تان كيو السيدة تامامي Tamami Hohtsuki
وبين الدكتور حسين زناتي خبير التعليم ومدير مشروع التعليم الشيق والاستكشاف الياباني في الشرق الاوسط .
جاء اللقاء لاختيار مؤسسة تان كيو اليابانية الدكتور حسين زناتي شخصية العام في حوار مفتوح يذاع علي قناة مؤسسة تان كيو الدولية لاكثر من ٥ ألاف اسرة من مجتمع تان كيو بالعالم .
دار الحوار عن التكريمات التي حصل عليها الدكتور حسين زناتي في نهاية عام ٢٠٢٠ والحديث عن مشروع التعليم الشيق والاستكشاف الياباني والمعسكر الدولي المرتقب بين أطفال اليابان واطفال مصر العام القادم ، وأخيرا حوار عن تطلعات الدكتور حسين زناتي في تطوير التعليم ومهارات بناء الشخصية لاطفال العرب واليابان واطفال مناطق تواجد اللاجئين .
تحدث الدكتور زناتي عّن سعادته للحصول علي تكريم المجتمع الياباني كأفضل أجنبي في العمل الاجتماعي والدولي لهذا العام. وجاء التكريم من الجمعية الوطنية باليابان تحت اشراف الاسرة الحاكمة . وكما تحدث الدكتور حسين زناتي عّن اختيار فكرته المثلث التعليمي لحل ازمة التعليم لاطفال اللاجئين من قبل مؤسسة التميز في العمل الخيري بالسعودية كأفضل الافكار من بين ١٤٨٨ فكرة علي مستوي العالم .
ثم تناول الدكتور حسين زناتي الحديث عّن مشروع التعليم الشيق في العلوم والاستكشاف الياباني ومدي قيمته لتنمية قدرات الاطفال بدنيا وذهنيا واكاديميا . وتمني الدكتور حسين مشاركة اكبر عدد من طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية من العرب ومصر في مراحل الاعداد للمعسكر الدولي في التعليم الشيق اون لين مع طلاب اليابان .
اشادت السيدة Tamami بجهود الدكتور حسين زناتي منذ الانضمام الي مؤسسة تان كيو TanQ Gakusha منذ شهر اغسطس . وتم اختيار الدكتور حسين زناتي شخصية العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى