أخبار محلية

شراكة مجتمعية بين “هامور الخليج” والأسر المنتجة

 

 

الدمام – صالح جوحلي

أعربت مجموعة من الأسر المنتجة بالدمام عن بالغ سعادتها بعد احتضان أنشطتها من قبل مالك أحد المطاعم، وعرض منتجاتها بالمحل، وإيجاد دخل مالي يغنيهم عن الحاجة .

وقد أوضح مالك المطعم الأستاذ علي بخش ان الفرع الجديد للمطاعم حرص خلال هويته الحديثة أن يكون للأسر المنتجة دور معهم من خلال عرض منتجاتهم ضمن قائمة الغذاء للمطعم، وأضاف أن هذه المبادرة هي أحد برامج الخدمة المجتمعية التي يحرصون على تعزيزها، كما أنها تعتبر جزء بسيط من واجبنا تجاه الأسر المنتجة .

جاء ذلك خلال حفل تدشين مطعم “هامور الخليج” بحلته الجديدة بحي الندى في الدمام ، إلى جانب بقية الفروع في كلاً من الراكة والخبر والدوحة، وتوافد على المحل فور افتتاحه العديد ممن تستهويهم الأطباق البحرية ذات النكهة الخاصة بـ”الهامور”، الذي تمتد علاقته مع زبائنه إلى 35 عام .

وتم تدشين الحفل بحضور مالك سلسلة المطاعم الأستاذ علي بخش، وبحضور عدد من وسائل الاعلام، ومجموعة من الفنانين يتقدمهم الفنان القدير علي السبع، كما تضمن حفل الافتتاح على عروض مرئية عن الغذاء الصحي، واستعراض للدراجات النارية، إضافة الى تواجد الكاتبة خيرية الحكيم والتي بدورها أهدت الحضور أحدث إصداراتها وهو كتاب بعنوان “صحة ورشاقة بلا حرمان” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى