أخبار المجتمع

مركز صحي الجعدية يكرم الخرمي مدير المركز السابق

 

أحد المسارحة –

أقامت إدارة مركز صحي الجعدية اليوم الاثنين الموافق 24 / 7 تكريماً لمدير المركز السابق الأستاذ عامر خرمي وذلك تقديراً منهم وتكريماً نظيرَ عطائه وجهوده التي بذلها في خدمة المركز طيلة فترة عمله بحضور وتشريف من مدير شؤون المراكز الصحية بالقطاع الصحي الجنوبي الأستاذ يحيى بن هادي مدخلي وشيخ قرية الجعدية رئيس النادي الإجتماعي الأستاذ يحيى بن داوود محزري .

حيث قدم مدير شؤون المراكز الصحية بالقطاع الصحي الشكر الجزيل للأستاذة مريم الجعفري المكلفة بإدارة المركز، وجميع زملائها وزميلاتها منسوبي المركز الصحي بالجعدية على هذه المبادرة الغير مستغربة والتي تعكس مدى الترابط والتعاون بين زملاء القطاع الصحي في كافة مجالاته.

كذلك مقدماً شكره للأستاذ عامر الخرمي على جهوده التي بذلها في خدمة المركز خلال فترة تكليفه متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته العملية.

من جانبه قدم الخرمي شكره وامتنانه لزملائه جميعاً ومن شاركه وحضر هذه المناسبة على هذه المبادرة الجميلة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح مقدماً بدوره هديةً تذكارية لشيخ القرية رئيس المركز الاجتماعي بالجعدية يحيى داوود محزري.

فيما قدم رئيس المركز الاجتماعي بالجعدية هدية تذكارية للاستاذ عامر الخرمي ثم قدم مدير القطاع الجنوبي المدخلي ونيابة عن مديرة المركز الاستاذ جابر شراحيلي درعا تذكاريا تقديرا من منهم لما قدمه من جهود متميزه طيلة مسيرة تكليفة

وحضر المناسبة أعضاء الفريق الصحي بالمركز والمشرف الفني بالقطاع الجنوبي الذين بدورهم شاركوا زميلهم بتقديم الهدايا التذكارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى