أخبار محلية

الغربي يعقد دورة تطوير مهارات مدراء المراكز الصحية

 

القطاع الغربي – صبيا

بحضور مدير شئون المراكز والقطاعات الصحية بصحة جازان الأستاذ / محمد علي بجوي؛ دشنت إدارة المراكز بالقطاع الغربي بالتعاون مع ادارة المعرفه والتواصل (دورة تطوير القيادات 2030)، قدمها مدير إدارة التواصل والمعرفة بجازان يوسف ال ابراهيم ونائبه نورالدين السبعي بقاعة التدريب في القطاع بمحافظة صبيا.

هذا وتهدف الدورة الى تطوير مهارات مدراء المراكز الصحية، وتمكينهم من المساهمة في قيادة وتحقيق التحول الذي يمر به القطاع الصحي بما يتوافق مع رؤية المملكة، مما سيكون له آثارٌ إيجابيةٌ على أداء العمل، وأداء الموظفين.

من جانبه أوضح الأستاذ محمد البجوي أن : الهدف من الدورة التدريبية المتخصصة هو تحضير قيادات مستقبلية، وتأهيلهم ليكونوا قيادات متميزة قادرة على القيام بترجمة المبادرات والبرامج، التي يعمل على تنفيذها المراكز والوصول بها إلى نتائج ملموسة، وتعزيز التواصل مع القطاعات الصحية ممن يتولون قيادة الملف الصحي في برنامج التحول الوطني، وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وقد اعرب مدير شئون المراكز الصحية بالقطاع الغربي الأستاذ/ يحي بن علي منحش عن شكره وامتنانه للقيادة بصحة جازان على جهودهم الداعمة التى تقوم بدور مميز في دفع عجلة التقدم للأمام واعداً بإذن الله أن القادم أجمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى