أخبار المجتمع

جمعية غيث تقدم خدماتها لاكثر 6000 شخص من خلال عام 2020

 

أنجزت جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان خدمة عددآ من المستفيدين حتى نهاية العام الماضي منذ تأسيسها ، عبر خطة ناجحة بتقديم العلاج الخيري والاستفادة من البرامج الصحية .

وأوضح رئيس الجمعية أن الجمعية في هذه الفتره قد حققت الجمعية منجزات كبيرة تعبر عن رسالتها ورؤيتها الطموحة من خلال تقديم خدماتها للمستفيدين خلال العام من العطاء في خدمة المرضى المحتاجين.

حيث قدمت خلال العام المنصرم العلاج الخيري ل ٢٦١ شخص والجهاز الخيري ل ٨٢٠ شخص وكذلك المبادرات في تقديم المساعدات الطبيه وتوزيع الحقائب الطبيه والعيادات الاستشارية والبرامج التوعوية على اكثر من٥٠٠٠ مستفيد ومبادره معايدة جمعيه غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان للمرابطين في فتره كورونا من خلال متطوعي الجمعيةل ١٩٠مرابط .

وقد عبر رئيس الجمعية عن شكره نيابة عن اعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها ولمن كان سبباً للوصول لهذا الإنجاز الكبير الذي يعبر عن الدور الإنساني الذي تدعمه القيادة الرشيدة والتي فتحت الآفاق الجديدة للعمل الخيري من خلال رؤية المملكة 2030.

وأكد أن جمعية غيث للخدمات الصحية ستستمر قدماً في تحقيق انجازاتها التي كونتها لنفسها ضمن خطتها الاستراتيجية وسعيها المستمر نحو التميز المؤسسي منوهاً بسعي الجمعية وفق رؤيتها لأن تكون النموذج الرائد المرجعي والملهم في صناعة وقيادة العمل الصحي الخيري المستدام والمتكامل .

يذكر أن جمعية غيث انها جمعية ناشئة وسوف تصبح من الجمعيات الرائدة في المملكة التي تقدم خدماتها الطبية والصحية لذوي الحاجه للعلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى