أخبار محلية

سمو نائب أمير منطقة جازان يكرم الفائزين بمسابقة مدرستي بتعليم جازان..

أشاد بجهود وزارة التعليم خلال مرحلة التعليم عن بعد

 

جازان – عمرالصافي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، اليوم ، المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي وعددا من منسوبي التعليم بمناسبة تحقيق عددا من الطلاب والطالبات الفوز في مسابقة مدرستي الرقمية التي أطلقتها وزارة التعليم وشارك فيها أكثر من (280) ألف مشارك ومشاركة من طلاب وطالبات تعليم جازان وأولياء الأمور إضافة للمهتمين بالتعليم الإلكتروني.

وأشار سمو نائب أمير منطقة جازان إلى الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة ، مشيداً سموه بجهود وزارة التعليم خلال مرحلة التعليم عن بعد والتي ساهمت بتوفير العديد من البدائل المناسبة للطلاب والطالبات لمواصلة الرحلة التعليمية ، مثمناً سموه جميع الجهود التي قدمها منسوبو ومنسوبات تعليم جازان والتي ساهمت تميز الطلاب والطالبات في المسابقات المحلية والدولية وتحقيق العديد من المنجزات.
واستمع سموه لشرح مفصل من المدير العام للتعليم عن المسابقة ومراحلها وعدد المشاركين فيها ومجالاتها التي تنوعت بين التعليم، والإعلام والتثقيف، والتدريب، وأهدافها في تعزيز مشاركة المجتمع ومنسوبي التعليم والمهتمين في نشر ثقافة التعليم عن بعد، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة، إضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية لإبراز دور الأسرة وأولياء الأمور.
إثر ذلك كرم سمو نائب أمير المنطقة المدير العام للتعليم ومديري مكاتب التعليم بالمنطقة نيابة عن الفائزين والفائزات بالمسابقة.
وقدم المدير العام للتعليم الشكر لسمو أمير المنطقة وسمو نائب أمير المنطقة ، لمتابعته الدائمة ودعمه وتحفيزه لمنسوبي ومنسوبات التعليم ومشاركة سموه في جميع المناسبات التعليمية وحرصه على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى