أخبار محلية

بالنيابة محافظ الطائف يرعى ختام مهرجان الورد الطائفي افتراضياً

 

صالح جوحلي

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل، رعى محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، ورئيس جماعة الطائف الدكتور يوسف عسيري، وعدد من الجهات المشاركة والرعاة الرسميين، ختام مهرجان الورد تحت شعار «ورد الطائف يجمعنا»، الذي نظمته جامعة الطائف افتراضياً.
وخلال الحفل، كرم محافظ الطائف الجهات المشاركة في تنظيم المهرجان، وتم استعراض العديد من التوصيات من بينها التعاون بين جامعة الطائف والجهات المعنية للقيام بالأبحاث الميدانية والإحصاءات للمزارع، وإنشاء كلية السياحة في رحاب جامعة الطائف.
وصاحب المهرجان العديد من الفعاليات والمسابقات، من بينها مسابقة أجمل مزرعة التي ترعى جوائزها الغرفة التجارية بالطائف بقيمة 75 ألف ريال.
وكانت المزارع الـ5 المختارة – دون ترتيب – مزرعة ورد الشفا لصاحبها خلف الله دخيل الطلحي، ومزرعة القامة والحيط لصاحبها محيا يحيى الطلحي، ومزرعة كوبان للورد الطائفي لصاحبها محمد سعد الحارثي، ومزرعة مدرجات الورد الطائفي لصاحبها عبدالله ساعد الطلحي، ومزرعة الطلحي للورد الطائفي لصاحبها عواض عيضه الطلحي.
وفاز في المراكز الـ3 الأولى على التوالي في مسابقة «طائف الورد بالفن الرقمي» كل من شهد عبدالله الزهراني، ونورة سعد الغامدي، وأمل عوض الثقفي.
وفازت في مسابقة «ورد طائفنا حكاية» أميرة علي مشعبي بالمركز الأول، وحصل فواز مسحل الحارثي علي المركز الثاني.
وفي مسابقة «أرضنا تفوح عبقاً وشعرنا ينطق أدباً»، كانت المراكز الـ3 الأولى على التوالي من نصيب الشيماء عايض السلمي، وعيادة خليل العنزي، ومحمد عمر الشيخ.
وكان المركز الأول في مسابقة «طائف الورد بأنامل فنية» من نصيب المشارك محارب حمدان العصيمي، والمركز الثاني راكان عبدالله السلمي، والثالث ليان حاتم جمال.
وفي مسابقة «ورد الطائف بعدستي»، فاز كل من سالم إبراهيم عريبي، وفيصل محمد الشيباني، ومها حمادي الخالدي بالمراكز الـ3 الأولى بالتتابع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى