أخبار محلية

بلدية صبيا تُطلق مبادرة لسلامتنا نلتزم في حديقة الملك فهد

 

صبيا – عمر الصافي

في إطار جهودها المستمرة في مواجهة فايروس كورونا، أطلقت بلدية محافظة صبيا مساء أمس الخميس بحديقة الملك فهد وبالتعاون مع عدد من المتطوعين والمتطوعات، مبادرة “لسلامتنا نلتزم” ضمن برامج إدارة الشراكة المجتمعية التي تنفذها أمانة منطقة جازان بالتعاون والتنسيق مع البلديات المرتبطة.

هدفت المبادرة إلى التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمرتادي الحدائق والأسواق والمراكز التجارية، تقديم النصائح والإرشادات وذلك لضمان استمرارية تطبيق الأنظمة.

وفي السياق أوضح رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي دغريري، أن المبادرة انطلقت بهدف التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتقديم النصح والإرشادات وذلك لضمان استمرارية تطبيق الأنظمة التي من شأنها أن تسهم في الحد من خطر انتشار الفايروس، وذلك في إطار التنسيق المشترك بين أمانة منطقة جازان وبين البلديات المرتبطة من خلال إشراك عدد من المتطوعين والمتطوعات لتنفيذ هذه المبادرة التي تشدد على التقيد بلبس الكمام وتعقيم الأيدي والبعد عن التجمعات.

وأضاف “الدغريري” إلى أن المبادرة مستمرة خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك والجهود فيها ستكثف على جميع الأنشطة الحيوية لمواجهة خطر هذة الجائحة والحد من انتشار خطر الإصابة بين مرتادي الحدائق والأسواق والمراكز التجارية في صبيا. مشدداً في ذات الوقت على أصحاب المحلات والمراكز بأهمية الالتزام بما نصت عليه الأنظمة تفادياً لأي تجاوزات قد توقع المنشأة للمخالفة والجزاءات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى