أخبار المجتمع

فريق سفراء الخير التطوعي بأبوعريش يطلق مبادرة ( قطرة دم .. تعني حياة ) 2021 م ..

لليوم الثاني على التوالي ..مبادرة لتعزيز الجانب التطوعي

 

جازان- عبدالله خرد

قام فريق سفراء الخير التطوعي التابع لجمعية البر الخيرية بأبوعريش ،مؤخراً وبالتعاون مع مستشفى الملك فهد بجازان بعمل حملة تبرع بالدم بعنوان: ( قطرة دم.. تعني حياة )، وذلك بحديقة الشمالية بمحافظة أبوعريش ، حيث يوجد فريق طبي من المستشفى من وحدة نقل الدم المتنقلة في مقر الحديقة ، وقام باستقبال الراغبين بالتبرع وإجراء عملية سحب الدم بعد تطبيق البروتوكولات الصحية المتبعة في هذا الجانب.

وأوضحت قائدة الفريق”أحلام عريجي”،نحن نسعى لخدمة الوطن والمواطنين أولًا في هذه المبادرة ونسعى لنشر ثقافة التبرع بالدم وماهي الفائدة .

وأضاف المشرف العام للفريق عمدة الحي الجنوبي بمحافظة أبوعريش العمدة محمد بن عمر الأقصم”: «أتوجه بالشكر لإدارة مستشفى الملك فهد بجازان ، وإدارة بنك الدم في المستشفى على تجاوبهم وإرسالهم وحدة نقل الدم المتنقلة إلى مقر الفعالية والتبرع بالدم الذي يعتبر من أبرز أنواع التطوع قيمة وأهمية لأنه يرتبط بإنقاذ حياة الناس المحتاجين له طبياً، وسنواصل تشجيع أنفسنا على أن لا نتقيد بيوم معين للتبرع بالدم، بل إننا نبادر دائماً للقيام بهذا العمل الخيري متى ما كان الشخص جاهزاً لذلك من أجل كسب الأجر والمثوبة من الله عز وجل».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى