أخبار المجتمع

“مستشفى أبوعريش العام”يكرم المتطوعين المشاركين لمواجهة جائحة كورونا ..

 

جازان- عبدالله خرد

كرم مدير مستشفى أبوعريش العام الأخصائي موسى بن أحمد النخيفي ، و مساعد مدير المستشفى الأستاذ محمد عقدي ، ظهر اليوم بمكتبه ، المتطوعيين و المتطوعات ، نظير جهودهم المبذولة خلال فترة جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأوضح” النخيفي “، بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من أجل حماية الإنسان، والحد من تأثير هذه الجائحة، مؤكداً أن المملكة منذ تأسيسها لم تدخر جهداً في سبيل الحفاظ على الإنسان وصحته، ووضعته في سلم أولوياتها، وأنها منذ أن قامت على يد الملك المؤسس – رحمه الله – وهي تؤمن أن الإنسان هو المقوم الرئيس في البناء، والعنصر الأساس في التنمية.

وقال” النخيفي “،إن المملكة إشعاع من الإنسانية، وفيضٌ من العطاء، ونهرٌ من البذل، فلم تفرق بين المواطن والمقيم في تقديم الرعاية الصحية، والعناية الطبية من هذه الجائحة، مؤكداً مواصلة جهودها نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، والتي وضعت الإنسان محور ارتكاز في تحقيقها، واستنهضت الطاقات والهمم في سبيل تعزيز روح المسؤولية.

وفي الختام أوصاهم ” النخيفي “،بأن يكونوا خير سفراء لقيم التطوع والبذل والعطاء”، سائلاً الله أن يجزل الأجر والثواب لكل من بذل وقدم وأسهم، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، ويديم على المملكة أمنها ورخاءها واستقرارها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى