أخبار محلية

مكتب تعليم بيش يختتم العام الدراسي بتكريم المتميزين

 

كرّم مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون المدرسية عثمان مسملي المتميزين في مكتب التعليم بمحافظة بيش ، وذلك خلال الحفل الختامي الافتراضي عبر برنامج الزوم للعام الدراسي 1442هـ ، بحضور مدير المكتب هادي الأثلاوي والمساعدين وعدد من المشرفين وقادة المدارس.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قُدم عرض مرئي تعريفي عن انجازات المكتب خلال العام الدراسي ثم كرم المسملي مشرف ومشرفة الجودة وقياس الأداء لحصول المكتب على شهادة الآيزو في الجودة والتدقيق الخارجي لتطبيق بنود المواصفة القياسية”ISO 9001-2015″، بعد ذلك تتابعة فقرات الحفل.
وثمّن الأثلاوي في كلمته جهود منسوبي مكتب بيش وحرصهم على التميز على مدار العام الدراسي، حيث استمرت العملية التعليمية عن بُعد رغم ظروف الجائحة التي يمر بها العالم، وذلك بفضل من الله تعالى ثم بالجهود المبذولة من كل أطراف العملية التعليمية والتكاتف بين الجميع ، مما ساهم في الوصول لكل الأهداف المرجوة بنجاح وتفوق.
كما قدم الأثلاوي جزيل شكره لمحافظ بيش حسن بن عبدالله أبوشرحة على حرصه على تميز مكتب تعليم بيش وتقديم كافة جوانب الدعم للمكتب للقيام بدوره، وللمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور على جهودهم المخلصة وتفاعلهم المستمر مع طلابهم في منصة مدرستي.
مهنئًا قيادة هذا الوطن بمناسبة نجاح العام الدراسي الاستثنائي.
وفي نهاية الحفل كرم المسملي المتميزين في تعليم بيش ، ثم غادر الحفل، بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى