أخبار محلية

ضمن جهود تعليم صبيا لتهيئة البيئة المدرسية.. تجديد وصيانة خمسة آلاف طاولة

 

إعلام واتصال-تعليم صبيا

استعدادا للعام الدراسي القادم ١٤٤٣- وضمن جهود تعليم صبيا لتهيئة البيئة المدرسية للطلاب والطالبات بجميع المراحل؛ أطلق تعليم صبيا مبادرة لصيانة (٥) آلاف طاولة بمدارس تعليم صبيا، شملت عملية الصيانة تغيير وتجديد الأسطح العلوية للطاولات التالفة، إضافة لدهان الهيكل المعدني.

وقال مدير قسم التجهيزات المدرسية يحي موكلي إن هذه المبادرة تأتي في إطار العمل على استكمال عناصر المنظومة التعليمية قبل بداية العام الدراسي، والحد من الهدر في الأثاث المدرسي. وأضاف أنه تم توزيع الطاولات المجددة على تسعة مكاتب تعليمية حسب أعداد الطلاب والطالبات، حيث خصص لمكتب صبيا ١٢٠٠ طاولة، وضمد ٥٥٠، وبيش ٦٩٦، والدرب ٣٥٤، وهروب ٥٠٠، والريث ٣٣٠، والعيدابي ٥٠٠، والداير ٥٦٥، وفيفا ٣٠٥ طاولة.

من جانبه أكد مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون المدرسية عثمان مسملي على أهمية صيانة المرفقات المدرسية ورفع كفاءتها، ودورها في توفير بيئة صحية آمنة وجمالية تسهم في التأثير على زيادة مستويات التركيز لدى الطلبة وتنمية مهاراتهم. وقدم (المسملي) شكره للشؤون المدرسية والتجهيزات والمباني والصيانة بالإدارة على جهودهم في هذا الجانب، واستعداداتهم المبكرة لضمان جاهزية المدارس لاستقبال أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، سائلا للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى