أخبار محلية

الجمعية السعودية للفنون فرع مكة المكرمة ومركز أدهم للفنون. يقيمان معرضا على شرف الأميرة دعاء بنت محمد

جدة مجد الوطن -فازعة الصامطي

أقام فرع جمعية الفنون بمكة المكرمة ومركز. أدهم للفنون بجدة والكائن بمركز سلمى التجاري ليلة الخميس الموافق ١٤٤٢/١١/٢١ ٢٠٢١/٧/١
معرضا فنيًا  تحت مسمى (البنفسج ) بمشاركة مايقارب ١٧ فنانًا  وفنانة من جمعية الفنون التشكيلية بمكة  ويستمر المعرض سبعة أيام ما عدا يوم الجمعة و تم الافتتاح. في تمام الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم الخميس على شرف الأميرة دعاء بنت محمد  التي قصت شريط الافتتاح إيذانا  بدخول الزوار ثم تجولت الأميرة في المعرض  المصاحب وأبدت إعجابها باللوحات المعروضة واستمعت إلى شرح مفصل من الفنانين والفنانات الذين شاركوا. بلوحاتهم في معرض البنفسج الذي تميز باللون البنفسجي لجميع. اللوحات المعروضة وقد كان في استقبال الأميرة “دعاء رئيس جمعية الفنون بمكة المكرمة خالد عمر بايونس ونائبه الأستاذ “شاهر الشهري ”
الاستاذ  “محمد علي عسيري “مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية ونخبة من الشخصيات المهتمة بالفن التشكيلي والإعلاميين والإعلاميات وبعد الانتهاء. من التجوال في المعرض شكرا رئيس الجمعية الأميرة على جهودها في دعم النشاطات الاجتماعية والتطوعية وأثنى على كريم عطائها للجمعية وتشريف المعرض بالحضور والافتتاح. كما شكر أعضاء الجمعية والفنانين المشاركين في المعرض وقدم هدايا ودروع للمتميزين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى