أخبار محلية

 فرع الرئاسة لهيئة الأمر بالمعروف بالشرقية ينفذ برنامجاً تدريبياً بعنوان ( مهارات الإبلاغ عن المسكرات والمخدرات)

 

الدمام-سامية الصالح

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية برنامجاً تدريبياً بعنوان ( مهارات الإبلاغ عن المسكرات والمخدرات ) – عن بعد –  .
ألقاه وقدمه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي . ويستمر لمدة يومين .

وتناول البرنامج التدريبي تنمية قدرات ومهارات ومعارف عضو الهيئة الميداني في الإبلاغ عن المسكرات والمخدرات في إطار الشريعة الإسلامية وفي ضوء الأنظمة واللوائح ، كما تضمن البرنامج آلية التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص وفق تنظيم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أن البرنامج يستهدف رؤساء الهيئات والمراكز والأعضاء الميدانيين وقد شارك في البرنامج (٤٠) متدرباً .
وبين فضيلته أن هذه البرامج التدريبية لها انعكاسات إيجابية على جودة أداء العاملين والارتقاء بالعمل وتطوير المهارات والمعارف .
الجدير بالذكر أن هذه البرامج التدريبية تأتي بدعم ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند -يحفظه الله- وعنايته البالغة بهذه البرامج التدريبية والتي تسهم- بإذن الله تعالى – في تطوير منظومة العمل الإداري والميداني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى