أخبار المجتمع

صحيفة مجد الوطن”: تزور تنمية أبوعريش للإطلاع على جهودهم.

 

 

جازان – صحيفة مجد الوطن

زارت صحيفة مجد الوطن مساء يوم الاربعاء الموافق ١٤٤٣/١/٣ لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش
ومثل الصحيفة رئيس تحرير الصحيفة الاستاذ صالح جوحلي ،و عضو مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ إبراهيم النعمي ،ومحرر الصحيفة الأستاذ عبدالله خرد ومصورة الصحيفة الأستاذة جماله سالم ،وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبده بن حسن راجحي
ومدير التنفيذي بلجنة التنمية بأبوعريش
الأستاذ محمد الأمير ،ومدير العلاقات العامة والاعلام الأستاذ موسى عزي رفاعي ، والمشرف العام على الأسرة المنتجة بلجنة التنمية بأبوعريش الأستاذ محمد موسى حكمي.

حيث استُعرض ” الراجحي”، أهداف اللجنة ومهامها ومسؤولياتها، وخططها بالمحافظة.

وأوضح “الراجحي”، لصحيفة مجد الوطن أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ، تعمل على تلمس احتياجات الشباب من الجنسين وتحقيق تطلعاتهم، من خلال منظومة متكاملة من البرامج المتخصصة والنوعية الموجهة لجميع الفئات العمرية.

وأكد رئيس التحرير صحيفة مجد الوطن الأستاذ صالح الجوحلي ، ان الهدف من الزيارة التعرف على سير عمل اللجنة للاستفادة من تجاربها وخبراتها التي تقوم فيها في سبيل خدمةً المجتمع.

وقدم”الراجحي”، شكره وتقديره للصحيفة ،على جهودها على مواكبة ومتابعة تطورات التنمية، داعياً الله لهم بدوام التوفيق والسداد وأن يحفظ هذا الوطن الشامخ وقيادته الرشيدة ويديم
أفراحه بأمن وأستقرار دائم.

وفي نهاية الزيارة كرمت “لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش”: رئيس التحرير و أعضاء صحيفة مجد الوطن، نظير تعاونهم مع اللجنة ودورهم الرائد والمميز في خدمة المجتمع،سائلين الله تعالى لهم دوام التوفيق.

وبدوره قدم رئيس تحرير صحيفة مجد الوطن صالح جوحلي ،شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبده راجحي ، على هذا التكريم الذي سوف يكون حافزًا لمواصلة العطاء والتميز وتقديم الأفضل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى