أخبار محلية

سمو الأمير فيصل بن نواف يطلع على مشروع بوليفارد الجوف والاستعدادات لتدشينه العام المقبل

عسير – محمد آل غواء

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على مشروع بوليفارد الجوف، وذلك خلال استقبال سموه اليوم، أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان يرافقه مستثمر مشروع البوليفارد وعدد من القائمين عليه، حيث تم عرض نبذة عن البوليفارد.
واستمع سموه إلى شرح عن مشروع بوليفارد الجوف الذي صممه معماري سعودي وفق أحدث اللمسات العصرية العالمية وسيتم افتتاحه منتصف العام المقبل 2022 ويحتوى على مجموعة من أرقى المطاعم والمعارض وأنشطة مختلفة، ودور سينما وناد صحي، كما يتخلل البوليفارد جدول مائي وقوارب مائية كأول مشروع من نوعه في المملكة.
ويمثل المشروع مركزا للتنشيط السياحي وتجمع العائلة والأصدقاء، ويقع في مدينة سكاكا على مساحة 31 ألف متر مربع على طريق الأمير عبدالرحمن السديري عبر 4 شوارع، وتتوفر في المشروع خدمات متكاملة من صرف صحي وأجهزة إنذار ودفاع مدني.
وفي ختام اللقاء، نوه سمو أمير المنطقة بمثل هذه المشروعات القائمة على خبرات وإبداعات ومبادرات أبناء الوطن والتي تهدف إلى تعزيز النشاط الاقتصادي والتجاري واستثمار مقومات المنطقة  السياحية وتنشيط صناعة الترفيه، متمنيا سموه للقائمين على المشروع التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى