أخبار محلية

الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق : فخور جداً بجهود الشؤون الإسلامية في الارتقاء بممارسات كفاءة الإنفاق في المساجد

 

الرياض

رفع الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس عبدالرزاق بن صبحي العوجان الشكر والتقدير لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ولقيادات وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على جهودكم الكبيرة في الارتقاء بممارسات كفاءة الإنفاق في المساجد.

جاء ذلك في تصريح له خلال اجتماع أعمال الفريق المشترك مع هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية الذي ترأسه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين الذي يناقش المنهجيات المتبعة في رفع كفاءة التشغيل والصيانة للمساجد وفق أفضل الممارسات والمعايير.

ونوه المهندس العوجان بجهود وزارة الشؤون الإسلامية بمتابعة وزيرها الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في الارتقاء بممارسات كفاءة الإنفاق وجهوها في تعظيم الأثر مقابل الإنفاق كجزء من جهودها المميزة في برنامج ركائز استدامة كفاءة الإنفاق، كما أكد بقوله فخور جداً بجهود الشركاء من وزارة الشؤون الإسلامية والتي ستكون دافع لنا لتقديم المزيد من خلال فريق العمل المشترك.

وفي ختام تصريحه قدم العوجان شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ولقيادات الوزارة على جهودهم الكبيرة سائلاً الله لهم التوفيق والسداد وأن يجعل هذا العمل مخلصاً لله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى