أخبار محلية

إخاء تدشن حملة (استقطع لأجر لا ينقطع )

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري

 

عسير – محمد آل غواء

دشن أمين عام مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام أ. صالح بن خليف الدهمشي حملة (استقطع لأجر لا ينقطع ) تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري .
وتهدف الحملة إلى تنمية الموارد المالية للمؤسسة ، ليتم استشمارها في برامج خدمية وتطويرية ورعاية شاملة للمستفيدين،وذلك لتمكينهم وتأهيلهم ليكونوا أعضاء منتجين في مجتمعهم ووطنهم .

وقال الأمين العام أن هذه الحملة تأتي ضمن حرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، لتنفيذ برامج ومبادرات داعمة لخدمة الأيتام ، وسعياً من الوزارة لتحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية للمملكة 2030 التي أكدت على التكامل بين القطاع غير الربحي ومختلف الجهات .

وأوضح الدهمشي أن إخاء تسعى من خلال إطلاق هذه المبادرة الاجتماعية إلى تنوع الموارد وتعزيز القدرة المالية للمؤسسة ، لتحقيق الاستدامة، والدعم الذي الذي ينعكس على تجويد حياة الأيتام ، إضافة إلى إشراك أفراد المجتمع، والجهات في القطاع الحكومي والأهلي بالمسؤولية الاجتماعية تجاه فئة عزيزة في المجتمع .

وأضاف أن إخاء تتطلع إلى زيادة مواردها المالية لتقوم بمواصلة، تميزها في رعاية الأيتام، وتحقيق رؤيتها من خلال تمكينهم واستقرارهم وجودة حياتهم ، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم ، وتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية لتأهيلهم للحياة العلمية والعملية .

وأشار الأمين العام أن الحملة استهدفت المطاعم والكافيهات ، والسوبرماركات، والمتاجر، وتأجير السيارات ، إضافة إلى استقطاع الموظفين ، وكذلك الدعم الشخصي . وأتاحت من خلال من منصتها الإلكترونية على الرابط التالي https://bit.ly/3tluLD3 لمن يرغب بالتسجيل وتقديم الدعم ، ويتضمن نموذج لطلب شراكة استقطاع، يحتوي على نشاط وبيانات الجهة الداعمة ووسائل التواصل .

وحث الدهمشي المؤسسات والشركات والأفراد، والداعمين ومختلف الجهات لإنجاح هذه الحملة الإنسانية والاجتماعية ، وتحقيق مبدأ التكامل الذي حثنا عليه ديننا الحنيف وقيمنا الإسلامية، والمساهمة بتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو الأيتام الأعزاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى