أخبار محلية

أمانة حفرالباطن تختتم فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني وسط تفاعل كبير من أهالي المحافظة

 

الدمام- سامية الصالح

واصلت أمانة محافظة حفرالباطن احتفالاتها باليوم الوطني السعودي الحادي والتسعون لليوم الثاني على التوالي بفعاليات متعددة ومميزة .
وشهد الاحتفال في يومه الثاني تفاعل كبير من الحضور حيث حضرت أعداد كبيرة من المواطنين برفقة أطفالهم وعوائلهم وشارك الأطفال وهم يتوشحون بأعلام الوطن والابتسامة تعلو مُحيّاهم في تعبير صادق عن الفرح في وطن العز والفخر.
وشهد الاحتفال إطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء المحافظة بألوانها وأشكالها المميزة والتي تفاعل معها كافة الحضور، كما شهد المهرجان فقرة العرضة السعودية وعروض الفرقة النجدية.
وفي ركن جادة الفن بموقع المهرجان جسد رواد الفن محبتهم للوطن الغالي برسومات وطنية وأعمال فنية تبرز تلاحم القيادة والشعب حيث لاقت اللوحات الخاصة بصور ولاة الأمر تفاعل من المواطنين وجذبت الكثير وهو الأمر الذي يعكس المحبة الكبيرة في نفوس المواطنين لولاة الأمر حفظهم الله.
وتحدث المشرف العام على الفعاليات والمناسبات بأمانة محافظة حفرالباطن الأستاذ سعود الصقري بأن الأمانة قد استعدت مبكراً لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً حيث وجه أمين محافظة حفرالباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي بإعداد الخطط والبرامج الخاصة باليوم الوطني وتجهيز مواقع الاحتفالات وتجهيز اللوحات والشعارات واستخدام الشاشات الالكترونية وأعمال الإنارة التجميلية لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني.
وأضاف أن احتفال الأمانة باليوم الوطني هذا العام لاقى استحسان الأهالي حيث شهد موقع الاحتفال إقبال كبير من المواطنين برفقة أطفالهم وعوائلهم.
وأشار الصقري إلى أن الأمانة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية وطبقت البروتوكولات الوقائية للوقاية من فيروس كورونا حيث نشرت الأمانة اللوحات الإرشادية التي تحمل التعليمات الوقائية والإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في كافة أرجاء مواقع الاحتفالات ، كما شددت الأمانة على إبراز تطبيق توكلنا للدخول لموقع الاحتفال وشددت على الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى