أخبار محلية

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان يحتفي باليوم الوطني 91 ..

 

جـازان – سحر جيلان – أميره مسرحي ..

أطلق فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان احتفال باليوم الوطني السعودي الواحد والتسعون بعنوان (هي لنا دار) صباح اليوم الاحد بمقر فرع الوزارة بالمنطقة

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم
ومن ثم النشيد الوطني فخر وإعتزاز للعلم والوطن
بعد ذلك ألقى كلمة سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان م. أحمد بن محمد القنفذي ، حيث قال انها مناسبة تشحذ فيها الهمم ونشد فيها العزم نقف مع القيادة قلبا وقالبا للمحافظة على الكيان العظيم وسيبقى الوطن عزيزا امنآ بحول الله وتوفيقه.

وتكلل الحفل بعرض اليوم الوطني ومقتطفات من إنجازات فرع الوزارة بالمنطقة
ومن ثم مشاركة من المنشد أ/ يحيى الجعفري بعنوان العلا
ويضل الوطن أجمل من كل القصائد فحبه يسكن في القلب والروح وتعجز الحروف والكلمات عن حبه قصيده شعرية بعنوان شخت الحروف لموطني قدمتها الطالبة آمنه بنت لطيف السمكري من جامعة جازان،
وبعد ذلك ملحمة شعرية بعنوان وطن الشموخ يقدمها الفنان زكريا بن أحمد الحمزي،
الوطن يعيش في أعماقنا دوما وليس يوما ولكننا في هذا اليوم نجدها فرصة للتعبير عن مشاعر متجددة في قلوبنا حبا وولاء وانتماء مع انشودة حزم البطولات للمنشد يحيى الجعفري.

والجدير بالذكر ان حب الوطن واجب كل مواطن سعودي وأن يزهو ويفخر بهذا اليوم العظيم اسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قائد مسيرة هذه البلاد المباركة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان يديم لهذه البلاد أمنها وعزها وفخرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى