أخبار محلية

مجمع ثانوية ومتوسطة ذهبان تحتفل باليوم الوطني 91 للملكة العربيه السعوديه

 

عسير – محمد آل غواء

احتفل مجمع ثانوية ومتوسطة ذهبان باليوم الوطني ال 91 للمملكة حيث تزينت بالأعلام الخضراء والشعارات الوطنية التي شارك فيها الطلاب والمعلمون.
وتنوعت احتفالات مجمع ثانوية ومتوسطة ذهبان بفقراتها الوطنية وبرامجها المتنوعة، التي من شأنها تعزيز الوطنية لدى طلابها وتعريفهم بقيمة الولاء للوطن ومدى أهميةالتعليم في نهضة وطننا وتقدمه.

كما ألقى مدير مجمع ذهبان التعليمي : سعيد بن سالم الشهراني كلمته قائلًا : أن هذا الاحتفال يعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن لدى مجتمع التعليم العام. وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الأمر حفظهم الله.

ومن جانب آخر أكد وكيل المدرسة الأستاذ / منصور علي منصور على ضرورة ربط أبنائنا بماضيهم العريق وتعريفهم بالقيم النبيلة والجميلة التي تتصدرها عطاءات هذا الوطن لأبنائه.

كما اختتم الحفل بتكريم الطلاب المشاركين والمتوشحين بشعارات الوطن وصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله وقد طغت الفرحة باليوم الوطني بأحاديثهم وابتسامتهم البريئة معبرين عن هذه المناسبة السعيدة على الجميع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى