أخبار محلية

بلدية محافظة صبيا تضاعف جهودها في معالجة التشوهات البصرية

 

استمراراً لخطة معالجة التشوهات البصرية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقرية بهدف تحسين المشهد الحضري والتخلص من التشوهات حسب العناصر الأساسية الخمسة. قامت بلدية محافظة صبيا بمضاعفة جهودها الميدانية وتسخير طاقاتها وامكانياتها لمعالجة التشوهات البصرية عبر الفرق الميدانية المدعمة بكوادر وآليات لتحقيق مستوى أفضل للمظهر العام وتحسين الظواهر السلبية.

وأوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أن الفرق الميدانية رفعت وخلال الأشهر الماضية (171347م3) من مخلفات البناء وأنقاض الهدم، ومعالجة (4558م2) من الكتابات المشوهة على الجدران، ومعالجة (750) حاوية من الحاويات الموزعة في الشوارع والأحياء، ودهان (38100مترا طوليا) من بردورات الأرصفة والخطوط الأرضية، ورفع (1504) حاجزا من الحواجز الخرسانية، ومعالجة (2834م2) من حفر الشوارع، (1067) عمود إنارة تمت صيانته عبر استبدال الفوانيس وأغطية الكهرباء.

كما جرى العمل على صيانة وإصلاح الانترلوك وبلاطات الأرصفة المتهالكة بمساحة (6636م2) ورفع (290) من السيارات والهياكل في الأحياء السكنية والشوارع والطرق الداخلية والفرعية.

وأكد المهندس “الدغريري” إلى أن البلدية تهمها النظافة العامة وإبقاء المحافظة تخلو من المخلفات والتشوهات خاصة وأنه تم تشكيل فرق ميدانية تعمل بمسارات مختلفة وتستهدف مواقع رئيسية وفرعية بجانب الأحياء والقرى، لافتا في الوقت ذاته إلى حرص البلدية أيضا على تصنيف البلاغات والعمل على مباشرتها وفقا لعناصر الأساسيات الخمسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى