أخبار محلية

الشؤون الإسلامية بجازان تواصل تنفيذ المبادرة الدعوية لتعزيز قيم الانتماء والمواطنة بالشريط الحدودي

" الوهيبي" من أهم السبل لنبذ الأفكار الضالة هو التمسك بالكتاب والسنة

 

 

 

جازان –

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان محاضرة دعوية بعنوان ( أهمية التمسك بالكتاب والسنة في دفع الأفكار الضالة )، ضمن المبادرة الدعوية التي ينفذها الفرع لتعزيز قيم الانتماء والمواطنة بالشريط الحدودي بمتابعة وتوجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزير آل الشيخ.

و ألقى المحاضرة فضيلة مدير مركز دراسات الإعجاز العلمي في الكتاب والسنة الشيخ الدكتور حمد بن محمد الوهيبي مساء الخميس غرة شهر ربيع الأول ١٤٤٣ هجرية في جامع الملك عبد الله بن عبد العزير رحمه الله بمدينة جازان تحدث خلالها أنه من أهم الطرق لوقف انتشار أفكار الفرق الضالة التي تهدف لهدم الوحدة الوطنية وتشتيت الصفوف وزعزعة الأمن هو التمسك بكتاب الله تعالى وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم والعمل بما فيهما.

وأكد أن التوحيد وإقامة شرائع الله وحدوده هو السبيل لتحقيق الأمن والسلام بين الشعوب، مضيفاً أن من الواجب على كل فرد من أفراد هذا المجتمع أن يطيع ولاة الأمر وأن لا يخرج عليهم فإن الخروج عليهم هو بداية الدمار والهلاك وذكر شواهد من الدول الجوار الذين قرروا الخروج على حكامهم .

واختتم الشيخ الوهيبي المحاضرة بدعوة الناس الى التمسك بالعقيدة الصحيحة وحضور مجالس العلماء الثقات دعاة الاعتدال والتسامح، محذراً من التفرق والتشرذم واتباع الأهواء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى