أخبار المجتمع

عبدالمنعم الراشد يحتفي برئيسي غرفة الأحساء العرفج و الموسى

بمشاركة قيادات القطاعات الحكومية و الأهلية و الغير ربحية

الأحساء :
احتفى رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية الوجيه عبدالمنعم بن راشد الراشد مساء أمس الإثنين 1 نوفمبر 2021م في مزرعتهم ” أم تيس ” شرق مدينة المبرز برئيس غرفة الأحساء السابق عبداللطيف بن محمد العرفج و رئيسها الحالي عبدالعزيز بن صالح الموسى تقديرا وعرفانا بجهودهم وفرق العمل معهم في خدمة قطاع المال و الأعمال وأدوارهم في دعم المسؤولية المجتمعية التي انعكست إيجابا على الأحساء .
وفي كلمته بهذه المناسبة أشاد عبدالمنعم الراشد بالمبادرات التي قدمتها وتقدمها الغرفة وتوسيع شراكاتها المتنوعة وسرعة استجابتها مع ما يخدم كافة المجالات والتي محورها الأساس ” الإنسان ” في الأحساء وشكر الرئيسين على جهودهما مع فرق العمل في الغرفة و اللجان النوعية بها وتمنى لهم التوفيق و السداد كما أثنى على شركاء مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية الذين يسعون دوما لتقديم ما من شأنه خدمة الإنسان وبنائه لتمكينه من تطوير مهاراته و قدراته التي تعينه على مسايرة الواقع بأداء استشرافي للمستقبل واقترح على الغرفة أن تبادر إلى تشكيل فريق عمل متعدد من القطاعات ذات العلاقة والبارزين في المحافظة بعد مباركة سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود لقيادة الأحساء نحو تحقيق مستهدفات الرؤية المباركة 2030 واستراتيجية التحول الوطني وبرامج جودة الحياة وأن يعمل هذا المشروع المحلي تحت شعار ” النجم الشمالي ” وفي الختام كرر الراشد ترحيبه بالجميع وشكرهم لتلبية الدعوة وتمنى لهم حياة سعيدة.
بعدها شكر عبداللطيف العرفج و عبدالعزيز الموسى في كلمتيهما الوجيه عبدالمنعم الراشد على هذا الاحتفاء واللفتة الأخوية الصادقة التي جبل عليها أبناء راشد العبدالرحمن الراشد – رحمه الله – وأشادا بالأدوار الكبيرة والمتعددة التي تقوم بها مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية والتي انعكست إيجابا على المجتمع في المحافظة.
ورحب عدد من القيادات في القطاع الحكومي بفكرة الوجيه عبدالمنعم الراشد الرامية إلى تشكيل فريق عمل تنسيقي لتحقيق مستهدفات الرؤية ووعدوا بترجمتها فور تشكيلها وبعد إقرارها من الجهة ذات العلاقة ومن بينهم معالي رئيس جامعة الملك فيصل د.محمد بن عبدالعزيز العوهلي ورئيس الغرفة عبدالعزيز بن صالح الموسى وعدنان بن عبدالله العفالق.
بعدها كرم الوجيه عبدالمنعم الراشد المحتفى بهما وقدم رئيس جامعة الملك فيصل د. محمد العوهلي ومدير عام التعليم حمد بن محمد العيسى و مدير جمعية الثقافة و الفنون علي بن عبدالرحمن الغوينم إهداءات للمحتفى بهم .
ومن ثم دعي الحضور لمأدبة العشاء التي أقيمت على شرفهم والتي دارت أثنائها الأحاديث الأخوية و الودية الجماعية و الثنائية و التقطت الصور التذكارية أثناء تناول قطع الحلوى المتنوعة على إنغام موسيقية هادئة ووسط جو بهيج اتسم ببث الابتسامات حيث لقاء بعد وقت طويل أجبرتهم عليه جائحة ” كورونا ”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى