أخبار المجتمع

جمعية إعلاميون- فرع الجوف تشارك في حفل “يوم التأسيس” بتوزيع عدد من الهدايا على الزوار والمشاركين

 

شاركت “جمعية إعلاميون_ فرع منطقة الجوف ” يوم الأربعاء ٢٣ فبراير ٢٠٢٢ في الإحتفال الذي نظمته وزارة الثقافة بالتعاون مع أمانة منطقة الجوف ، بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا ، بمناسبة يوم التأسيس تحت شعار “يوم بدينا ” ، وذلك بتوزيع عدد من الهدايا والبرشورات الخاصة بهذه المناسبة على الزوار والمشاركين بالفعاليات .
وذكر رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون بالجوف الأستاذ عواد السبيله ؛ أن جمعية إعلاميون في جميع فروعها بالمملكة حرصت على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية علينا جميعاً ، والتي تبرز العمق الحضاري والتاريخي للمملكة العربية السعودية منذ تأسيسها قبل ثلاثة قرون على يد المغفور له الأمير محمد بن سعود ، وحتى توحيدها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

وأضاف السبيلة أن جمعية إعلاميون بمنطقة الجوف أحد فروع جمعية إعلاميون بالمملكة ، دُشنَ إنطلاقتها الأسبوع الماضي رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود فالح الغربي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والضيوف الذين تشرفت بهم الجمعية . وتضم الجمعية في مجلس إدارتها كلاً من الاستاذة ميسر محمد البديوي (نائبًا)، الأستاذ عبدالعزيز عطية العنزي (مشرفًا ماليًّا) ، الاستاذة هناء سعود التيماني (عضو إداري)، الأستاذ أحمد حسين الشمري(عضو إداري ) .
ورفع السبيلة شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون وأعضاءها على الثقة والدعم اللامحدود لفرع الجمعية بمنطقة الجوف و الذي يعتبر تحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهد و العطاء ، كما قدم شكره لأعضاء فرع جمعية إعلاميون بالجوف على جهودهم المميزة داعياً الله للجميع التوفيق والسداد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى